-->

كيفية كتابة محتوى حصري ومناسب للسيو والارتقاء بنتائج البحث

 كيفية كتابة محتوى حصري ومناسب للسيو والارتقاء بنتائج البحث من أهم العوائق التي يواجهها المدونون في التدوين وخصوصا المدونين العرب .

كيفية كتابة محتوى حصري في موقعك الإلكتروني


الآن سوف نضع بين أيديكم الطريق الصحيصة لكتابة محتوى حصري للموقع الإلكتروني ، ومن المعروف بأن محركات البحث وخصوصا غوغل لايحب المحتوى المتكرر أو المأخوذ من مكان آخر ، بل ويضع إشارة المهمل على المواقع التي تأخذ باستمرار من المواقع الأخرى وهذا ماسنتجنبه في موقعنا الإلكتروني .

أهم الطرق التي من خلالها نحصل على محتوى حصري وهي  

• التدوين من بنيات أفكارك 

طبعا من أكثر الأشياء التي يفضلها غوغل وهي التدوين من بنيات أفكارك أي عدم الرجوع إلى أي مصادر وهذا ما أنصح به ، لكن البعض سيقول لي كيف سأدون من غير العودة إلى مصادر ؟ نعم لاتخف فهناك الكثير من الأشياء التي تسطيع التدوين بها بدون العودة إلى أحد وإليك بعض الأفكار 
1- دون الأشياء التي حصلت معك يوميا (هل سيأتيني مردود من هذا ؟ نعم وهناك الكثير من الأشخاص التي تهتم بهذا )
2- تحدث عن الأشياء التي تحبها 
3-تحدث عن مقاطع الفيديو التي شاهدتها وعن أخبار المشاهير مثلا 
4-تكلم عن الأخبار التي شاهدتها اليوم والعديد العديد من الأشياء الأخرى 

• إعادة صياغة المقالات بطريقة احترافية 

هذه الطريقة التي يتبعها العديد من المدونين العرب وحتى الأجانب وهي الاعتماد على مقال منشور وإعادة صياغته من جديد عن طريق تغير بعض الجمل والماردفات وصياغة نص المقال من البداية ، والبعض يرى هذا متعبا فبرئي الخاص إعادة الصياغة أصعب من الصيغة من عقلك لأنك ستخاف من غوغل بأن يكشف مقالاتك وستكون مجبورا على إعادة صياغة كل الكلمات من جديد .

والسؤال هنا كيف أعرف بأن المقال الذي كتبته حصري والطريقة هي عن طريق الدخول إلى هذا الموقع وفحص المقال اضغط هنا 

• ترجمة المقالات من لغات أخرى

نعم فمن خلال ترجمة المقال من الغات الأخرى فأنت بذلك تكون قد حصلت على محتوى حصري وخاص بك وسيساعدك ذلك على الصعود  في نتائج البحث غوغل . 

وهذا الشيئ أيضا انصح به أيضا فعن طريقة تستطيع الوصول إلى آلاف المقالات الحصرية وكتابته بطريقتك الخاصة .

• ترجمة المقالات لكن ليس لدي لغة أخرى ؟

والآن نأتي إلى الكسولين الذين لايريدون كتابة مقالات لا من بنيات أفكارهم ولاحتى يملكون لغة أخرى يترجموا من خلالها هل هناك حل لهذا ؟
نعم صديقي سأقدم لك في هذا المقال طريقة لكتابة مقال شبه حصري من دون أن تتعب بشيئ لكن السؤال هل سيكشف غوغل هذه اللعبة ؟ 
في الكثير من الأحيان لا لن يكشفها لكن الشكل الأخير للمقال لن يكون مناسب للسيو والمنافسة على الكلمات المفتاحية وسنعرف ذلك بعد قليل لكن ماهي الطريقة التي أتحدث عنها ؟
الطريق هي بأن تنسخ المقال من اللغة العربية إلى ترجمة غوغل وتحولها إلى اللغة الفرنسية وبعدها تأخذ النص نفسه بالفرنسية وتترجمه على العربية ... وتأخذ النص وتلصقه في موقعك مع قراءته وتعديل مايمكنك تعديله . 




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

اربح من السيو

2016