-->

الربح من اليوتيوب أهم الأفكار التي تحتاجها

 طبعا بعد الكثير مننا يشاهد اليوتيوبرز والمنشئ المحتوى على اليويتوب وبعضنا بتسآل ماذا يستفاد مثل هؤلاء من هذه الفيديوهات ، وماهو السبب الذي يدفعهم لنشر فضائحهم على اليوتيوب ، وذاك الشخص الذي يقوم بشرح برنامج معين لمذا يتعب كل هذا التعب لكي قدم لنا هذا الفيديو ، وذاك الشيخ الذي ينشر فيديوهات هل هدفه ديني فقط أن هناك أشاء أخرى ...؟ لنشاهد الإجابة معا . 

ماذا نستفاد من نشر الفيديوهات على اليوتيوب ؟


أعتقد بأن الجميع أصبح يعلم بأن اليوتيوب أصبح مصدر دخل ملايين الأشخاص حول العالم ، وعن طريق نشر الفيديوهات أصبح الملايين منهم يربحون المال عن طريق الانترنت ، وخصوصا في مجتمعنا العربي أصبح الشخص الذي يمتلك قناة على اليوتيوب صار يصنف من أصحاب الدخل العالي ، نظرا للكميات الكبيرة من الأموال التي يجنيها شهريا.

كيف أفتح قناة يوتيوب ناجحة ؟


أول سأقدم لك هذه النصيحة التي من خلالها ستصبح ناجحا 100% في مجال اليوتيوب وعن خبرة شخصية افتح قناة اليوتيوب من أجل تقديم المحتوى المفيد وليس من أجل تحقيق الدخل ، نعم قد يستغرب البعض من هذا كيف ذلك ؟!!!
أصدقائي في عالمنا هذا أصبحت محركات البحث والروبوتات أذكى بكثير من الإنسان والتي صارت تعرف بماذا يفكر الإنسان وأبضا تعرف سبب فتحك للقناة وهل يوجد بداخلها شيئ مفيد أم أنك فقط تريد تحقيق الدخل .
ثانيا يجب عليك الاعتناء بالمحتوى الذي تقدمه كيف ذلك ؟ يعني يجب عليك إن أمكن أن تقدم محتوى غير منشور في يوتيوب وهي وإن وجدتها سأضمن لك النجاح 100% ومن دون تردد لأن المحتوى غير المنشور في يوتيوب أصبح نادرا لكن لا تيأس لعلك تجده ! .

كم سأحقق من اليوتيوب شهريا

هذا السؤال لعله من أهم الأسئلة التي تردني يوميا عبر موقعي الالكتروني كم سأحقق شهريا من اليوتيوب أو كم هو مدخول الشخص الفلاني أو كم هي المدة التي أحتاجها لكي أصبح مشهورا على اليوتيوب ؟؟؟؟ 
أول لكي أكون صريح معكن المحتوى العربي مدخوله ضعيف مقارنة بالمدخول الأجنبي فإن كنت قادرا على عمل محتوى يستهدف العرب والأجانب معا فلا تتردد وبدء فورا . 
ولكي نحسب كم يدخلنا شهريا من اليوتيوب فعلينا أولا أن نحسب عدد المشاهدات التي تأتينا شهريا فمثال على ذلك إن جاءتنا  ألف مشاهدة من المحتوى العربي فتقريبا سنحصل على 0.4 إلى 2 دولار ومن المحتوى الأجنبي من 1 إلى 5 دولار . 


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

اربح من السيو

2016