-->

اربح المال من SEO

سيو غوغل تصدر نتائج غوغل

 في عصرنا الحالي يعد الربح من الانترنت من أهم المصادر التي أصبح الكثير يعتمدون عليها في حياتهم اليومية ، وأحد أفضل طرق تحقيق الدخل من الانترنت هي التدوين وكتابة المقالات .

ولتحسين دخلك اليومي عن طريق التدوين في المواقع الإلكترونية يجب عليك أن تمتلك موقع الكتروني أو مدونة وأكثر المواقع التي تأمن لك هذا الخير هما : WORDPRESS ، بلوجر (BLOGGER) .

ولكن امتلاكك لهذه المدونة ليس كافي فالمشلكة مع الكثير من المدونين بعدم ظهورهم في نتائج البحث في غوغل وهنا نأتي لموضوعنا الأساسي .

ماهو SEO

السيو هو من أهم العوامل التي تساعد موقعك أو مدونتك على الصعود في نتائج البحث وتتربع على عرش الربح من الانترنت ، فإن كان لديك موقع فيه سيو عالي القيمة فسيكون بانتظارك مئات الدولار شهريا .
لكن ربح المال من السيو SEO ليس بهذه البساطة التي تتصورها ! فإن لسيو العديد والعديد من الشروط التي تخولك لتصبح من أهم المدونين في الوطن العربي والعالم الآن سوف نتحدث عن أهم الشروط لكي يكون لدى موقع سيو عالي وهي :
1- سرعة الموقع 
2- المحتوى الحصري
3- الروابط الخلفية للموقع والخارجية 
4- الترويج لموقعك الإلكتروني 
5- مدة بقاء الزائر في الموقع وتفاعله معه 

1- سرعة الموقع الإلكتروني وتأثيرها على السيو SEO 

إن سرعة موقعك الإلكتروني من أهم العوامل التي تركز عليها غوغل في تصنيف موقع ورفعه في نتائج البحث لديها ، وفي الكثير من الأحيان فإن سرعة الموقع الإلكتروني قد تدمر موقعك وتجعله في آخر نتائج البحث لديها .
وفي هذا المقال قررت أن أتحدث عن كيفية تسريع الموقع الإلكتروني لديك في بلوجر وورد برس .

 • تسريع الموقع الإلكتروني في مدونة بلوجر 

إن تسريع مدونة بلوجر هي من أهم المشاكل التي يعاني منها العديد من المدونين على الإنترنت ، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كيفية تسريع الموقع الإلكتروني في مدونة بلوجر أو تسريع مدونة بلوجر .
أولا يجب عليك قبل البدء فحص سرعة موقعك الإلكتروني ويوجد العديد من المواقع التي تقوم بفحص سرعة الموقع ومن أهمها هي Page Speed Insights



بعد فحص مدونتك أو موقعك الإلكتروني سوف تظهر لك النتائج فإن كانت سرعة موقعك مابين 90-100 فلا داعي للقلق فأنت في الطريق الصحيح واستمر بهذا الموقع لكن إن كان أقل من ذلك فهناك مشاكل ويجب حلها ومن أهم الأسباب التي تجعل من موقع بلوجر ضعيف هي :

• القالب الذي تستخدمه 

العديد من المدونين يستخدمون قوالب مشفرة وفيها العديد من الكودات الضارة وبعضها الخبيثة التي تأدي إلى فقدان مدونتك فيما بعد ولحل هذه المشكلة سوف اترك لكم ملف فيه القالب الذي استخدمه شخصيا في مدونتي مجانا وهذا قالب بلوجر مجاني سريع مناسب لسيو والقبول في آدسنس  لتحميل القالب اضغط هنا .
وفي هذه الحالة أصبح بدينا مدونة بلوجر سريعة مناسبة لشروط SEO في غوغل واصبح بإمكانك الانتقال للشروط الأخرى التي تحسن السيو في موقعك .

• حجم الصور التي ترفعها إلى موقعك 

يرجى الانتباه لحجم الصور التي ترفعها لموقعك أو مدونتك فهي من العوامل التي تأثر على سرعة الموقع لديك ، فعند رفع صورة معينة أرجوك لاترفعها وهي حجمها فوق 100 KB فهذا سيجعل من موقعك بطيئ جدا فحاول تحويلها أو ضغطها وهنا سوف اترك لك برنامج وموقع لضغط الصور وهما برنامج  FORMAT FACTORY وموقع İLOVEİMG .

اقرأ أيضا المحتوى الحصري المناسب للسيو




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

اربح من السيو

2016